إضافة طلبات الصيانة

تمكنك المنصة من إجراء وإضافة طلبات الصيانة لعمليات الصيانة آليًا، ومتابعتها وإنجازها في وقت قياسي بإسنادها للمختصين (موظفين –مقاولين) والتأكد منها بإرسال رمز الجودة إلكترونيًا. ولإجراء طلب صيانة اتبع الخطوات التالية: 1- اختر قائمة الصيانة← طلبات الصيانة ← . 2- 

مصروفات العقار

منصة سمات لإدارة الأملاك العقارية تتوافق وترتبط بالخدمات الحكومية، ومزودة بأفضل برنامج محاسبي سحابي، يمكنك بخطوات بسيطة من إضافة مصروفات العقار على اختلاف أنواعها. لإضافة مصروفات العقار اتبع الخطوات التالية: 1- الدخول إلى خانة الأملاك ← مصروفات العقار ← ، أدخل  بيانات المصروفات الجديدة. 2-

التواصل مع الدعم الفني
1
التواصل مع الدعم الفني
Scan the code
،مرحبا شريكنا العزيز 👋
كيف يمكننا مساعدتك؟

إدارة الأملاك الاستثمار العقاري