إضافة طلبات الصيانة

تمكنك المنصة من إجراء وإضافة طلبات الصيانة لعمليات الصيانة آليًا، ومتابعتها وإنجازها في وقت قياسي بإسنادها للمختصين (موظفين –مقاولين) والتأكد منها بإرسال رمز الجودة إلكترونيًا. ولإجراء طلب صيانة اتبع الخطوات التالية: 1- اختر قائمة الصيانة← طلبات الصيانة ← . 2- 

إضافة حد إعتماد للمالك

تتميز منصة سمات بتمكين مستخدميها من توحيد كافة عمليات إدارة العقار وربطها في خطوات سهلة ومبسطة، وعند تحديد طلب الصيانة تمكنك المنصة من تحديد وإضافة حد إعتماد للمالك الذي يراه المالك مناسبًا لعمليات الصيانة. 1- من قائمة الصيانة اختر ←

إضافة مشرفين صيانة

تمكنك المنصة من إجراء عمليات الصيانة آليًا، ومتابعتها وإنجازها في وقت قياسي عند إضافة مشرفين صيانة و بإسنادها للمختصين (موظفين –مقاولين) والتأكد منها بإرسال رمز الجودة إلكترونيًا، ولكن يتوجب عليك أولًا اختيار المشرفين الذين سيتم إسناد طلبات الصيانة لهم. ولتحديد

التواصل مع الدعم الفني
1
التواصل مع الدعم الفني
Scan the code
،مرحبا شريكنا العزيز 👋
كيف يمكننا مساعدتك؟

أفضل برنامج صيانة عقارات