إدارة سجل العملاء

سمات أكبر منصة لإدارة الأملاك في الشرق الأوسط تساعد على استدامة وحوكمة العمليات العقارية، وفي ذلك تزودك منصة سمات بإمكانية إدارة سجل العملاء وبياناتهم باختلاف أنواعهم (أفراد – منشأة تجارية – جهة حكومية – جهة خيرية) وإضافة تصنيفاتهم المختلفة (مالك

مصروفات العقار

منصة سمات لإدارة الأملاك العقارية تتوافق وترتبط بالخدمات الحكومية، ومزودة بأفضل برنامج محاسبي سحابي، يمكنك بخطوات بسيطة من إضافة مصروفات العقار على اختلاف أنواعها. لإضافة مصروفات العقار اتبع الخطوات التالية: 1- الدخول إلى خانة الأملاك ← مصروفات العقار ← ، أدخل  بيانات المصروفات الجديدة. 2-

التواصل مع الدعم الفني
1
التواصل مع الدعم الفني
Scan the code
،مرحبا شريكنا العزيز 👋
كيف يمكننا مساعدتك؟

الخدمات العقارية