إدارة سجل العملاء

وقت القراءة المتوقع 1 دقيقة 496 views

سمات أكبر منصة لإدارة الأملاك في الشرق الأوسط تساعد على استدامة وحوكمة العمليات العقارية، وفي ذلك تزودك منصة سمات بإمكانية إدارة سجل العملاء وبياناتهم باختلاف أنواعهم (أفراد – منشأة تجارية – جهة حكومية – جهة خيرية) وإضافة تصنيفاتهم المختلفة (مالك – مستأجر – عميل عام – مورد – وسيط عقاري)، مما يسهل عليك الإبقاء على سجل دقيق وتفصيلي لبيانات عملائك.

لللتمكن من إدارة سجل العملاء، وإضافة عميل جديد اتبع الخطوات التالية:

1- من “المالية”، اختر “العملاء”.

2- اختر “عميل جديد” من أعلى الشاشة.

3- أضف بيانات عملائك وتأكد من حفظ البيانات المدخلة.

إدارة سجلات العملاء تساعدك على كسب ميزة تنافسية
أدارة سجلات العملاء
التواصل مع الدعم الفني
1
التواصل مع الدعم الفني
Scan the code
،مرحبا شريكنا العزيز 👋
كيف يمكننا مساعدتك؟

إدارة سجل العملاء