إضافة عقار

وقت القراءة المتوقع 1 دقيقة 471 views

تزودك منصة سمات لإدارة الأملاك بربط تكاملي مع الخدمات الحكومية مما يرفع من موثوقية أعمالك ويعززها. وتمكنك منصة سمات  من إضافة عقار بسهولة تامة وبعدد غير محدود من الأملاك والوحدات بجميع فئاتها وأنواعها، كما تزودك بميزة المزامنة بين وحداتك واستعراض بياناتها الحيوية.

إضافة العقار هي الخطوة الأولى لبدء العمل على المنصة والتي تترتب عليها باقي الخطوات الأخرى المرتبطة بالعقار، وقد صممت منصة سمات العقارية بأحدث التقنيات العقارية. مما يقدم مزايا لا حد لها، لحلول إدراة الأملاك العقارية،لفئات عدة متمثلة في أصحاب المكاتب والشركات العقارية، والمطوريين والمستثمرين  العقاريين، والملاك العقاريين. مما يجعل تجربة إدارة الأملاك أسهل وأسرع عبر الأتمتة الكاملة لجميع العمليات التشغيلية على العقار. كما توحد منصة سمات السحابية عملياتك في مكان واحد مما يؤدي إلى خفض التكاليف وزيادة الكفاءة وتسريع العمليات العقارية.

لمعرفة خطوات إضافة العقار يمكنك مشاهدة الفيديو التالي:

أو اتبع الخطوات التالية:

ابدأ  بالدخول إلى خانة الأملاك ← عقارات/وحدات ← إضافة عقار: 

1- أدخل البيانات (المالك، فئة العقار، نوع العقار، بيانات وثيقة الملكية).

2-  يلزم اختيار واحده من الخدمات الرئيسية:  ( إدارة (عقارات أملاك الغير) – إيجار (عقارات مملوكة) – إيجار (إعادة استثمار))، والتي يترتب عليها الخدمات الفرعية التي يتم تحميلها على المستأجر، بقيود مخصصة لكل نوع.

3- قم بإدخال موقع العقار وتحديده بتحريك الدبوس على ووضعه بدقه على موقع العقار، كما يمكنك الاختيار بين (الخريطة الافتراضية أو الستالايت).

خطوات إضافة العقار
إضافة عقار
التواصل مع الدعم الفني
1
التواصل مع الدعم الفني
Scan the code
،مرحبا شريكنا العزيز 👋
كيف يمكننا مساعدتك؟

إضافة عقار