إدارة سجل العملاء
سمات أكبر منصة لإدارة الأملاك في الشرق الأوسط تساعد على استدامة وحوكمة العمليات العقارية، وفي ذلك تزودك منصة سمات بإمكانية إدارة سجل العملاء وبياناتهم باختلاف أنواعهم (أفراد – منشأة تجارية – جهة حكومية – جهة خيرية) وإضافة تصنيفاتهم المختلفة (مالك – مستأجر – عميل عام – مورد – وسيط عقاري)، مما يسهل عليك الإبقاء على سجل دقيق وتفصيلي لبيانات عملائك.
لللتمكن من إدارة سجل العملاء، وإضافة عميل جديد اتبع الخطوات التالية:
1- من “المالية”، اختر “العملاء”.
2- اختر “عميل جديد” من أعلى الشاشة.
3- أضف بيانات عملائك وتأكد من حفظ البيانات المدخلة.