إضافة أمر صرف
تتميز منصة سمات بنظام محاسبي آلي بالكامل لتغطية كافة احتياجاتك المحاسبية فيما يخص عمليات إدارة الأملاك، إذ بإمكانك إضافة أمر صرف في أقل من دقيقة والذي ينعكس على كفاءة طاقمك المحاسبي بما يضفيه من دقه وتوفير للوقت.
لإضافة أمر صرف جديد اتبع الخطوات التالية:
1- من قائمة المالية ← اختر صرف مستحقات.
2- من أعلى الشاشة اختر “أمر صرف جديد”.
3- قم بإدخال البيانات اللازمة وتحديد فئة المستفيد ومبلغ الصرف ثم تأكد من حفظ البيانات.
4- قم بالضغط على أيقونة تعديل بجوار أمر الصرف ثم اضغط إرسال للاعتماد ← إعتماد ← ترحيل.