إضافة طلبات الصيانة
تمكنك المنصة من إجراء وإضافة طلبات الصيانة لعمليات الصيانة آليًا، ومتابعتها وإنجازها في وقت قياسي بإسنادها للمختصين (موظفين –مقاولين) والتأكد منها بإرسال رمز الجودة إلكترونيًا.
ولإجراء طلب صيانة اتبع الخطوات التالية:
1- اختر قائمة الصيانة← طلبات الصيانة ← .
2- أدخل البيانات اللازمة لطلب الصيانة كما يمكنك إرفاق الصور وغيرها من المرفقات.
3- عند ارسال الطلب، سيتم ارسال رسالة نصية للعميل برمز تأكيد الجودة.
4- بعد التأكد من البيانات الخاصة بالطلب، قم باعتماد الطلب، أو رفضه.
4- سيتم إسناد المهمة للمشرف بحسب الاسناد التلقائي المحدد من خلال مشرفي الصيانة، أو من الممكن اسناد المهمة / المهام للمشرف المسؤول يدويًا من خلال “إسناد لفني”.
5- تحديد المسؤول عن المهمة، موعد التسليم والمهمة المطلوبة.
6- عند اكتمال طلب الصيانة يتم اختيار اكتمال، بعد الانتهاء من طلب الصيانة اختر إغلاق الطلب.
7- سيتوجب عليك لإغلاق الطلب ادخال رمز تأكيد الجودة المرسل في بداية تقديم طلب الصيانة.
8- عندما تصبح حالة الطلب مكتملة، يمكنك مشاهدة تفاصيل طلب الصيانة؛ كما يمكنك ترحيل الطلب بعد الانتهاء منه.